اجعل مدونتك افضل مدونة مع التصاميم المجانيه

الثلاثاء، 31 مايو 2016

حمل الان صور مجانية بدقة عالية في مختلف المجالات وبدون حقوق الملكية

اذا كنت مصمم فلا شك انك تبحث من حين الى آخر عن صور عالية الدقة سواء لتستعملها في مشاريعك او من اجل وضعها ك خلفية لحاسوبك، هاتفك، او حتى موقعك، وغيرها من الإستعمالات المتعددة. اليوم ومن خلال هذه التدوينة على مدونة عالم من الأبداع؛ سوف اعرفك على افضل واجمل موقع للحصول على صورعالية الدقة والجودة في مختلف المجالات، والاجمل في هذا الموقع ان الصور المتوفرة فيه جلها بدون اية حقوق.!




يمكنك ايجاد ماتشاء من صور في مختلف المجالات بدقة جد عالية، عن طريق الدخول إلى موقع Wallions و الذي يعتبر واحدا من بين اقوى وافضل المصادر للحصول على صورعالية الدقة. حيث ان موقع Wallions سوف يمكنك من الحصول على الصور ونشرها على موقعك او مدونتك اوحتى يمكنك استخدامها في التصميم وغيرها دون الخوف من مسألة حقوق الملكية.

بعد الدخول إلى موقع wallions عبر النقر هنا سوف تجد نفسك امام مجموعة من الصور الاحترافية والعالية الدقة، يمكنك تصفحها وتحميلها كما تشاء،ايضا يمكنك النقرعلى زر random لتجد مجموعة كبيرة من الصور في مختلف المجالات.


ايضا يمكنك البحث في خانة البحث اعلى الموقع عبر كتابة كلمات دلالية، او بطريقة اخرى جميلة وبسيطة؛ وهي عبر الضغط على زر ، بعد ذلك سوف تجد مجموعة من اقسام الموقع او انواع الصور المتوفرة في الموقع مثل سيارات، مدن، وحيوانات.

اسفل بقلي من اقسام الموقع سوف تجد هناك الصور الاكثر شهرة; وهي عبارة عن مجموعة من الصور في منتهى الجمال وفي مختلف المجالات.


عن مدير الموقع :

1 التعليقات:

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لإضافة كود حوله أولاً بمحول الأكواد
3للتبليغ عن رابط لا يعمل او مشكل في الموقع من هنا الطلب
4لطلب خدمة التبادل الاعلاني المطور من هنا